-->

تجربتى فى ترقية حساب ادسنس مصرى من مستضاف الى عادى

تجربتى فى ترقية حساب ادسنس مصرى من مستضاف الى عادى 


ترقية حساب ادسنس مصرى من مستضاف الى عادى
ترقية حساب ادسنس مصرى من مستضاف الى عادى 


يواجه العديد من العرب عموما والمصريين تحديدا صعوبه فى ترقيه حساب ادسنس من مستضاف الى عادى او الحصول على حساب ادسنس عادى مصرى .

ترقية حساب ادسنس مصرى من مستضاف الى عادى او الحصول على حساب ادسنس مصرى ليس شى مستحيلا بل فقط يحتاج الى القليل من الجهد المنظم وفى فتره قليله سوف تحصل على حساب ادسنس عادى مصرى اذا اتبعت ما سوف اخبرك به فى هذه التدوينه سوف انقل لك تجربتى فى الحصول على حساب ادسنس مصرى عادى وكيف تحصل انت ايضا على حساب ادسنس عادى بسهوله مهما كانت بلدك.

الحقيقه هى ان ادسنس لايقبل المهتمين بالربح من الانترنت ولكنه يقبل المهتمين بالزائر الذى يتصفح الموقع حيث يجب عليك الاهتمام بزائر الموقع وبعدها الربح من ادسنس سوف ياتى لامحاله لذا قبل ان تقدم فى ادسنس يجب ان يكون موقعك موافق لسياسات ادسنس ويكون موقعك يقدم محتوى مفيد للزوار وهناك العديد من العوامل التى يجب ان تتوافر فى موقعك حتى يتم قبولك فى ادسنس.


::عوامل ترقية حساب ادسنس من مستضاف الى عادى::


  1. توفر موقعك على دومين مدفوع مثل هذا الدومين www.mtqnia.com
  2. موافقة موقعك لقوانين ادسنس المتعلقة بالمحتوى مثل عدم نسخ المواضيع او انتهاك حقوق الملكيه الفكريه ويمكنك البحث عن قوانين ادسنس فى جوجل.او مشاهدة الفديو حتى تفهم جيدا.
  3. كتابة محتوى غنى "محتوى مطول" كتابة مقالات فى موقعك لاتقل عن 1000 كلمة فى التدوينة الواحده ولايقل عدد التدوينات عن 100 تدوينة وهذا بالطبع حتى تعزز من فرصتك فى ترقية حساب ادسنس.
  4. تناسق مظهر موقعك وسهولة تنقل الزائر داخل الموقع وسهولة تصفح الزائر للموقع.
  5. احتواء موقعك على صفحات "من نحن-اتصل بنا- سياسه الخصوصيه" شاهد الفديو حتى تعرف كيف تحصل عليها .


وكما قلت من قبل ان الحصول على حساب ادسنس عادى مصرى ليس شى مستحيل بل يجل عليك الالتزام بقوانين ادسنس وتقديم محتوى مفيد للزوار وسوف يتم قبولك فى ادسنس وسف انقل لك تجربتى فى الحصول على ادسنس عادى من خلال هذا الفديو حيث شرحت بالتفصيل عوامل الحصول على حساب ادسنس عادى مصرى وكيف يتم قبولك فى ادسنس بسهوله لذا يجب عليك مشاهدة الفديو بالتفصيل وتطبيق كل ما ورد فى الفديو وسوف يتم قبولك فى ادسنس ان شاء الله.


::تجربتى فى ترقية حساب ادسنس مصرى من مستضاف الى عادى ::


اضغط هنا للتعليق