-->

شرح الربح من ادسنس بدون موقع او قناة يوتيوب و مشاركة ارباح ادسنس

شرح الربح من ادسنس بدون موقع او قناة يوتيوب 2017-2018


الربح من ادسنس بدون موقع

تعرف كيف يمكنك تحقيق الاموال والربح من ادسنس بدون موقع او قناة يوتيوب فالربح من جوجل ادسنس لم يعد حكرا على اصحاب الموقع اعرف الان طرق الربح من ادسنس بدون موقع ومشاركة ارباح ادسنس .

لاتحتاج الى امتلاك موقع او قناة يوتيوب للربح من ادسنس بهذه الاستراتيجيه حيث سوف نستعين بمواقع اخرى مساعده للربح من ادسنس ولاتحتاج ان تنشئ موقع الكترونى يكلفك العديد من الدولارات او قناة يوتيوب تحتاج الى عمل وجهد حتى تبدا وتحقق الارباح ولكن طريقة الربح من ادسنس والتى سوف اشرحها اليوم لاتحتاج الى الجهد الكبير ولكن فقط تحتاج الى تطبيق الخطوات بانتظام وسوف تلاحظ الارباح والنتيجه فى وقت قصير جدا .

اولا:::كيفية الربح من ادسنس بدون موقع ::

لعلك تسأل كيف سوف اتمكن من الربح من ادسنس دون امتلاك موقع او قناة يوتيوب واين سوف اضع الوحدات الاعلانيه الاجابه هى اننا سوف نضع شفرات ادسنس فى مواقع اخرى تقوم بمشاركة الارباح معنا فلن نقوم بانشاء موقع فقط سوف نستعين بتلك المواقع للربح حيث سوف نقوم بالاشتراك فى تلك المواقع ونستفيد منها فى تحقيق الارباح من ادسنس ولكن ماهى نوعية تلك المواقع وكيف سوف نربح بهذه الطريقة انواع تلك المواقع التى تسمح بمشاركة ارباح ادسنس كثيره ومتعدده وسوف نتاول تلك المواقع فى هذه التدوينه بالتفصيل .

تقوم تلك المواقع بمشاركة ارباح ادسنس مع الناشر بنسب مختلفه تبدا من 80% من الارباح والى 100% من ارباح ادسنس فكل موقع يختلف عن الاخر هناك مواقع تدفع لك عن طريق حساب باى بال ومواقع اخرى تقوم بربط حسابك فى ادسنس بها ويتم احتساب الارباح فى حساب ادسنس خاصتك.

ثانيا::كيف يتم مشاركة ارباح ادسنس ::

1:: مواقع مشاركة ارباح ادسنس 

تقوم تلك المواقع بدور الوسيط بينك وبين الزائر الذى تربح منه حيث دورك هو كتابة المقالات والمواضيع او نشر الصور فى تلك المواقع حيث يقوم الزائر بتصفح تلك المواضيع خاصتك وفى حالة النقر على الاعلان تربح انت المال ويكون احيانا نسبة للموقع واحيان اخرى لا ما يميز تلك الموقع انها توفر لك المساحه للكتابه دون تكلفة انشاء موقع وادارته بالاضافه الى انها تتمع بثقة محركات البحث حيث سوف تحصل على نتائج جيده من محركات البحث واذا ما كنت على دراية بالسيو وكيف تكتب مقاله متوافقه 
مع السيو سوف تتمكن من حصد ارباح جيده .

2:: الربح من ادسنس عن طريق اختصار الروابط 

يوجد نوع اخر من المواقع وهى مواقع تقديم الخدمات وسوف نختصرها بمواقع الربح من ادسنس عن طريق اختصار الروابط ولكن ما يعيب تلك المواقع ان اكثرها تخالف ادسنس ولكن سوف اجمع لك افضل المواقع للربح من ادسنس عن طريق اختصار الروابط واشرح لك ايضا كيفية الربح من اختصارالروابط عن طريق ادسنس وكيف تضاعف ارباحك بهذه الاستراتيجيه .

ثالثا:: مواقع مشاركة ارباح ادسنس::

وهذه قائمة با افضل مواقع الربح من ادسنس عن طريق مشاركة ارباح ادسنس دون امتلاك موقع او قناة وهى مواقع اجنبيه حيث يتوجب عليك كتابة المقالات باللغة الانجليزيه وفى ذلك فائده كبيره لان سعر النقره مرتفع جدا من الدول الاجنبيه وقد يتخطى الدولار وامر كتابة مقال بالانجليزيه ليس صعب حيث يمكنك ايضا اعادة صياغه مقال او شراء محتوى حصرى من مواقع بيع الخدمات .

1:موقع Huppages

موقع ممتاز جدا ويعد من افضل مواقع مشاركة ارباح ادسنس نسبة مشاركة الارباح 80% يمكنك تسجيل عضويه واضافة حسابك فى ادسنس والبدء فى مشاركة الارباح دون اى مشاكل الحد الادنى لعدد الكلمات فى المقاله 300 كلمة ويجب ان تكون مكتوبه باللغه الانجليزيه .رابط الموقع من هنا 

2:Triond

هو موقع مماثل Huppages  حيث تقوم بكتابة المقالات ونشرها فى الموقع ولكن يمكنك سحب اموالك عن طريق باى بال من الموقع حتى دون الحاجه الى امتلاك ادسنس بالاضافه الى انك ايضا يمكنك اضافة حسابك فى ادسنس بعد كتابة 5 مقالات الموقع يساعد ويقوم بنشر المقالات والترويج لها.

3:Infobarrel

يتميز هذا الموقع بانه يقوم بمشاركة ارباح ادسنس بنسبة 100% مع كاتب المقال حيث سوف تحصل على كامل ارباحك دون اقتطاع اى مبلغ منها سوف تحتسب فى حساب ادسنس.

يمكنك ايضا تصفح مواقع مثل wikinut و wonderhowto فهى مواقع تقوم بنفس الخدمه ويمكنك الربح منها عن طريق ادسنس دون امتلاك موع عن طريق مشاركة ارباح ادسنس.

رابعا::الربح من ادسنس عن طريق اختصار الروابط

يوجد العديد من المواقع التى تمكنك من الربح من ادسنس عن طريق اختصار الروابط ولكن معظمها مخالف وقد يعرض حسابك فى ادسنس للغلق بالاضافه الى ان الارباح الخاصه بها لاتحتسب وتعتبر نقرات غير شرعيه لذا عليك التدقيق فى حالة اذا ما اردت الربح من ادسنس عن طريق اختصار الروابط وابتعد عن موقع linkaty حيث يعتبر موقع مخالف وعبر تجربته فان ارباح ادسنس التى تربحها عن طريقه لاتحتسب وان احتسبت يحتسب جزء بسيط منها لان الموقع به كلمات تحرض على النقر على الاعلان وايضا مواضع اعلانات ادسنس فى الموقع تجبر الزائر على النقر .

ولكن يمكن الاستعانه بمواقع غير مخالفه ولاتجبر الزائر بالنقر على الاعلان او يوجد بها كلمات تشجع على النقر على الاعلان ومواضع علانات ادسنس بها مناسبه بالاضافه الى عدم اضافة محتوى بها لاجبار خوارزميات جوجل لعرض الاعلانات المرتفعه فى سعر النقره فكل تلك المواقع مخالفه .

يمكنك الاستعانه بموقع مثل giveurl فهو موقع يلتزم بقوانين ادسنس وغيرمخالف وفى حالة اكتشاف مواقع اخرى سوف يتم اضافته فى هذه التدوينه؟

اضغط هنا للتعليق