-->

تحميل افضل قالب بلوجر تقنى 2017 -2018 قالب بلوجر احترافى

تحميل افضل قالب بلوجر تقنى 2017 -2018 قالب بلوجر احترافى 




افضل قالب بلوجر تقنى


اليوم اقدم لكم اخوتى واخواتى افضل قالب بلوجر تقنى لعام 2017-2018 وهو قالب مدونة مملكة التقنيه الاحترافى فاذا ما كنت تريد قالب بلوجر احترافى لمدونتك فانى اقدم لك هذا القالب هديه لك .

القالب من الاساس تطوير موقع فولفى وهو قالب مجانى ولكن بالطبع لقد قمت باضافة العديد من التحسينات والتعديلات على القالب والذى جعلت القالب افضل من عدة نواحى اهم ناحية هى ناحية الربح حيث انه يعتبر افضل قالب بلوجر ربحى بعد التعديل على القالب واضافة مواضع اعلانات ادسنس جديده فى القالب فان العائد فى ادسنس ارتفع بشكل ملحوظ بالاضافه الى التعديل على مواضع الاعلانات فى القالب فلقد اضفت بعض التعديلات البسيطه ايضا من ناحية الشكل.

::مميزات القالب::::افضل قالب بلوجر تقنى2017-2018::

  1. مظهر جذاب وانيق 
  2. قائمة علويه انيقة
  3. روابط التواصل الاجتماعى
  4. متجاوب مع الاجهزة المحموله 
  5. اماكن مخصصه للاعلانات فى الصفحه الرئيسيه
  6. اماكن مخصصه للاعلانات داخل تدوينة بلوجر
  7. نظام تعليقات فيس بوك جاهز 
  8. تنسيق مميز للتدوينه
  9. اضافة المشاركات الشائعه ملونه ومميزه
  10. والعديد من المميزات الرائعه 

التعديل على القالب سهل جدا حيث سوف تقوم بتركيب القالب على موقعك وتدخل الى المظهر وتقوم بالبحث عن اكواد التواصل الاجتماعى واكواد القائمة الرئيسيه وتقوم بتبديلها بالروابط الخاصه بك بالاضافه الى الروابط الخاصه بمواقع التواصل الاجتماعى ايضا اما عن اكواد ادسنس حيث يمكنك التعديل على اكواد ادسنس من التخطيط قم بحذف الاكواد وضع الاكواد الخاصه بك.

قالب بلوجر الخاص بمدونة مملكة التقنيه سوف يسهم بشكل كبير رفع عائد ادسنس الخاص بك وزيادة ارباح ادسنس لموقعك حيث انه تم التعديل  على القالب واضافة مواضع اعلانات متميزه داخل تدوينة بلوجر وفى الصفحه الرئيسيه دون مخالفة قوانين ادسنس.

::صورمن قالب مدونة مملكة التقنيه ::


 افضل قالب بلوجر تقنى

::تحميل افضل قالب بلوجر تقنى 2017-2018::

اضغط هنا للتعليق