-->

تحميل لعبة Brawl Stars للاندرويد APK والايفون +شرح لعبة Brawl Stars

تحميل لعبة Brawl Stars للاندرويد APK والايفون +شرح لعبة Brawl Stars

تحميل لعبة Brawl Stars للاندرويد

لعبة Brawlstars

فى هذه المقاله كل ما تريد معرفته عن لعبه شركة سوبرسيل الجديده Brawlstars فى تحتوى على الكثير من المتعه بالاضافه الى تحميل لعبة Brawlstars للاندرويد والايفون وايضا شرح لعبة Brawlstars

اذا كنت مولع بالالعاب وتريد مشاهدة فديوهات لهذه اللعبه الجديده ادعوك الى الاشتراك فى قناتى مملكة التقنيه من هذا الرابط ومشاهدة فديوهات اللعبه .

المطورون الذين قامو ببرمجة العاب رائعه مثل Clash of Clans, Clash Royale, Boom Beach عادو الينا مره اخرى مع لعبة رائعه لنفس الشركة التى قامت برمجة تلك الالعاب وهى لعبة Brawlstars.

Brawlstras هى لعبه تعتمد على نظام فريق ثلاثه ضد ثلاثه حيث يمكنك اللعب ضد فى فريق مكون من ثلاثه ضد فريق اخر او اللعب ضد الكمبيوتر فى الادوار التعليميه والتمهيديه ولكنها فى الاساس لعبة قتال تعتمد على نظام فريق ضد فريق .

حيث يمكن لللاعبين من كل انحاء العالم الدخول فى معركة غير منتهيه فى كل مره تتقدم فيها داخل اللعبه تقوم بفتح شخصيات جديده وتقوم بتطوير شخصيتك كما تقوم بفتح مستويات جديده فى اللعبه.

اللعبه بها مستويات او اوضاع مختلفه ولكنك لاتختار اى وضع سوف تلعب فيها حيث يتم اختيار الوضع الذى سوف تلعب فيه بطريقة عشوائيه .

يوجد تشابه بين لعبة Brawlstars وبين الالعاب الاخرى التة تمتلكها شركة سوبر سيل فهى تعتمد على تجميع الجواهر ايضا ويوجد بها صناديق ايضا مثل لعبة clash of clans  والفريق الذى يقوم بجمع الجواهر اولا ويستمر فى الحفاظ عليها حتى انتهاء الوقت يعتبر هو الفريق الفائز فى اللعبه.


اوضاع لعبة Brawlstars-شرح لعبة brawlstars


يوجد اوضاع عديده فى اللعبة وسوف اقوم بشرح اوضاع اللعبة واحد تلو الاخر وايضا شرح لعبة  brawlstars بالتفصيل 


اولا: Smash & Grab


لعبة Brawl Stars

يعتمد هذا المستوى على وقت محدد قدره 16 ثانيه حيث يتانفس الفريقان على جمع 10 جواهر والفريق الذى يظل محافظ على الجواهر حتى انتهاء الوقت هو الفائز فى حالة موت احد اعضاءالفريق تسقط الجواهر من الفريق فى ارض المعركه وعليهم جمعها مره اخرى حتى يستطيعو الفوز .


ثانيا:Heist


شرح لعبة Brawl Stars

فى هذا الوضع يوجد فريقين فريق الدفاع وفريق الهجوم مهمة فريق الدفاع هى منع فريق الهجوم من الوصول المنطقة الامنه التى تحرس الجواهر التى جموعها .
كل مستوى يتكون من 25 دقيقه فى حالة صمود فريق الدفاع سوف يكون عظماء victrous اما فى حالة عدم صمود فريق الدفاع سوف يفوز فريق الهجوم يمكن ان تكون فى اى فريق منهم .


ثالثا:Bounty


شرح لعبة Brawl Stars

هذا الوضع هو وضع الموت حيث يجب على كل فريق جمع اكبر عدد من النجوم ودورك هو جمع اكبرعدد من النجوم لفريقك الفريق الذى سيجمع اكبر عدد من النجوم هو الفريق المنتصر .


رابعا:Showdown

هذا هو الوضع الوحيد الذى لايعتمد على نظام الفريق حيث يتكون من 10 لاعبين والاعب الذى يظل حى الى النهايه هو الاعب الفائز فى هذا الوضع فهو يعتبر الوضع الوحيد الذى لايعتمد على نظام 3vs3 او الفريق الثلاثى .


شخصيات لعبة Brawlstars-Brawlers

شرح لعبة Brawl Stars

اللعبه مثل اى لعبة اخرى بها شخصيات متعدده او مايعرف داخل اللعبة بـbrawlers وهو تختلف من حيث الاسلحه والقدرات واسلوب اللعبه والتى تجعل كل شخصيه فريده عن الاخرى .

اللعبه بها 15 شخصيه فى المجمل سوف تبدا اللعبه بشخصية تعرف shelly ويمكنك بعد ذلك فتح باقى الشخصيات عن طريق فتح الصناديق داخل اللعبه.

صناديق لعبة Brawlstars

بالاضافه الى كل ماسبق شرحه داخل اللعبه يوجد صناديق لعبة brawlstars والتى بالحصول عليها تساعدك فى التقدم داخل اللعبه كما ايضا تساعدك فى ترقيه الشخصيات او فتح شخصيات جديده والجوائز داخل الصناديق عشوائيه .

صناديق لعبة Brawlstars

 كما ايضا يمكنك ترقيه الشخصيات ويوجد ايضا داخل اللعبه العملات المميزهPremiumCurrency , والتى تعرف بـ gems  يمكن ان تجد داخل brawl box  عشر من gems  كما يمكنك شراء gems من داخل اللعبه .

شرح لعبة Brawl Stars

ترقية الشخصيات Upgrading Brawlers

عن طريق فتح الصناديق او شراء gems يمكنك ترقية الشخصيات الخاصه بك او ما يعرف بـbrawlers عن طريق زيادة قدرتهم على التدمير وتعزيز صحة الشخصيات او ما يعرف بـupgrade damage ability and health.

ترقية الشخصيات Upgrading Brawlers







تحميل لعبة Brawlstars

بعد ان قمت بشرح جميع جوانب لعبة Brwalstars ياتى الان وقت تحميل اللعبه اللعبه مجانيه 100% وهذه النسخه التى سوف تقوم بتحميلها مجانيه ولاتنتهك اى حقوق ملكيه خاصه بشخص او مؤسسه اخرى.

1:تحميل لعبة brawlstars للاندرويد

2:تحميل لعبة Brawlstars للايفون


شاهد فديو عن اللعبه 




1 التعليقات:

اضغط هنا للتعليق